الرئيسية / مقالات عامة حول متجركم / 5 أسباب جعلت متجركم.كوم أفضل متجر فلسطيني

5 أسباب جعلت متجركم.كوم أفضل متجر فلسطيني

هل أنت من محبي التسوق الإلكتروني والشراء عبر الإنترنت؟ هل مللت التسوق العادي والجولات بين المحلات؟

  • إليك أفضل موقع تسوق عربي بشكل عام وفلسطيني بشكل خاص. إنه موقع  متجركم.كوم الإلكتروني الذي يُعد واحداً من بين أشهر المواقع العربية بشكل عام والفلسطينية بشكل خاص حسب آخر الاحصائيات المختصة في بيع المنتجات والمستلزمات البيتية
  •  في هذا المقال سوف نقدم لك بعض مميزات الموقع من سرعة التوصيل وجودة المنتجات بالإضافة إلى العروض الخاصة والهدايا القيمة ،و ضمان استعادة الأموال بعد تلقي المنتج في حال عدم رضى الزبون عنه. و كذلك سوف نشرح لك طريقة شراء المنتجات أونلاين بطريقة سهلة.

ما يميز موقع متجركم.كوم

1.العروض اليومية والهدايا

تعد هذه الميزة المفضلة للكثيرين ﻷن متجركم.كوم يقدم لك عروضاً خيالية و مذهلة حيث  يمكنك إيجاد أي عروض مقدمة من قبل متجركم.كوم فما عليك إلا اختيار الفئة التي تناسبك و التي تود الشراء منها، أيضاً يتميز موقع متجركم.كوم بعروضه الدائمة و الموسمية .

2.سياسة الترجيع

سياسة الترجيع
سياسة الترجيع متجركم.كوم
  • يضمن لكم متجركم.كوم الحق الكامل في ترجيع أو تبديل أي منتج لم يحصل على رضاكم الكامل خلال 3 أيام من استلامها على أن يكون بغلافه الأصلي ( يستثنى الأجهزة الكهربائية والإلكترونية )
  • عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها التواصل معنا وسيقوم المندوب بالتواصل معك لاستلام السلعة وفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، سنقوم في البداية بعرض قطعة بديلة واذا لم يتوفر قطعة بديلة  فسنقوم بإرجاع المبلغ الذي دفعته كاملا (ثمن السلعة + تكلفة التوصيل ) ، أما إذا رفضت القطعة البديلة فستحصل على ثمن المنتج وسيتم خصم تكلفة التوصيل التي دفعتها في البداية .

3.الدعم الفني و التواصل المباشر مع خدمة العملاء

3.الدعم الفني و التواصل المباشر مع خدمة العملاء
الدعم الفني و التواصل المباشر مع خدمة العملاء متجركم.كوم
  • يقدم موقع متجركم.كوم على جميع منصاته خدمة عملاء مميزة تتميز بوجود كادر من موظفي خدمة العملاء مستعدون لتنفيذ طلبك بكل تعاون.
  • في حال وجود أي تعليق لديك أو استفسار يتم الإجابة عليها فوراً حيث  يقوم موظفو خدمة العملاء بالتواصل المباشر معك لمساعدتك في إتمام طلبك حتى تكون راضياً كل الرضى.
  • في حال وجود أي اعتراض لدى المُشتري على المنتج بعد الاستلام يُقدم لك الموقع  استرجاع مجاني خلال 3 أيام من الاستلام وضمان استعادة الأموال 100%.

4.سرعة الشحن و التوصيل

سرعة الشحن و التوصيل
سرعة الشحن و التوصيل متجركم.كوم

يتم توصيل الطلبات خلال مدة لا تزيد عن 6 أيام

5.جودة المنتجات

جودة المنتجات
جودة المنتجات متجركم.كوم
  • يوفر متجركم.كوم منتجات دولية في جميع المجالات لخدمتك وخدمة رغباتك طامحين لتقديم منتجات عالمية وتحت علامات مميزة وشهيرة. بالإضافة إلى توفير المنتج بكامل مواصفاته المتواجدة بالموقع والمساهمة في إيجاد المنتج الذي يناسبك.

كيفية الشراء من موقع متجركم.كوم :

  • ننتقل الآن إلى أهم جزء ألا وهو طريقة الشراء من موقع متجركم.كوم و هي كالتالي ما عليك سوى اختيار المنتج و تحديد اللون الذي تريده  إن وجد  من خلال  التواصل مع خدمة العملاء ﻹتمام باقي المعلومات وتأكيد الطلب بإرسال جميع المعلومات التي تطلب منك ﻹتمام العملية ، و يتيح لك الموقع خدمة التوصيل المباشر فسيعمل فريق التوصيل على إيصال منتجك إلى عنوان بيتك الذي سوف ترسله لهم و يفضل أن تحدد عنوانك بالكامل لضمان وصول المنتج في وقت أقل و غالبا يتراوح إيصال أي منتج بين يومين إلى ستة أيام ، و يمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل السريع.

طريقة الدفع

الدفع عند الاستلام
الدفع عند الاستلام متجركم.كوم

تتم عملية الدفع عند الاستلام

تطبيق متجركم.كوم

تطبيق متجركم.كوم
تطبيق متجركم.كوم
  • يملك موقع متجركم.كوم تطبيقاً ليُسهل عليك التصفح و اختيار و شراء المنتجات بكل سهولة و بدون بذل أي مجهود ، كما أن تنزيل هذه التطبيقات سهل جدا و مجاني أيضاً و يمكنك تنزيلها سواء من آبل ستور أو من جوجل بلاي ، لتكون على إطلاع دائم بأحدث المنتجات و العروض الفخمة .

عن rasha

شاهد أيضاً

أجمل الإكسسوارات والمستلزمات لمطبخ عصري

أجمل مستلزمات واكسسوارات المطبخ العصري

جميعنا نبحث عن الكمال والأناقة في تنظيم بيوتنا، و يعد المطبخ جزء هام و أساسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *